مكتبة جرير

انكر ساوند كور نانو مكبر صوت متنقل

بلوتوث ذهبي

انكر ساوند كور نانو مكبر صوت متنقل

بلوتوث ذهبي

وحدة البيع: Each
    أو

    معلومات إضافية

    سهلة الحمل

    تم تصميم السماعة المتنقلة Anker SoundCore Nano لضمان أقصى قابلية للحمل. بحجم 2.1 × 2.1 × 1.3 بوصة ووزن 82 جرام فقط . هذا يعني أن سماعة أنكر الصغيرة تمثل الرفيق الموسيقي الأفضل.

    تصميم عصري

    تتميز سماعة SoundCore Nano من Anker بتصميم عصري يمتزج مع أي خلفية. حيث يضيف الغلاف المصنوع من سبائك الألومنيوم الأناقة، ويوفر المتانة. مع توفر خيارات من الالوان المتاحة.

     

     

    مؤشر LED

    يعمل زر التشغيل بلمسة واحدة أثناء تشغيل المكالمة أو إيقافها مؤقتًا أو تخطيها أو الرد عليها أو إنهاؤها أو رفضها. ويمنح مؤشر ضوء LED معلومات عن الطاقة والشحن ووضع الاقتران.

    اتصال سريع

    مزودة بتكنولوجيا Bluetooth 4.0 ، توفر لك سماعة البلوتوث من Anker توافقًا عالميًا مع جميع الأجهزة التي تدعم تقنية بلوتوث. حيث يمكنك على الفور الاتصال بهاتفك الذكي، وابقاء الاتصال نشطاً على بعد يصل إلى 33 قدمًا.

     

     

    سهولة الاقتران

    عند التشغيل، تتصل سماعة أنكر نانو المتنقلة تلقائيًا بآخر جهاز تم الاتصال به (حال التوفر). وإذا لم يتوفر أي جهاز، فسيتم الدخول في وضع الاقتران.

    ميكروفون مدمج

    تشتمل السماعة المتنقلة SoundCore Nano على ميكروفون مدمج بخاصية إلغاء الإزعاج، يتيح لك إجراء المكالمات دون استخدام اليدين أثناء الاتصال بالهواتف الذكية المتوافقة.

     

     

    عمر البطارية

    يوفر عمر البطارية الممتد لسماعة أنكر ساوند كور نانو ما قدره 4 ساعات من وقت التشغيل المستمر. ومن أجل توفير الطاقة، يتم إيقاف تشغيل السماعة المحمولة تلقائيًا بعد 10 دقائق إذا لم يكن هناك أي أجهزة قيد الاتصال.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء