مكتبة جرير

فيشر برايس اضحك وتعلم جهاز الكتروني تعليمي للاطفال كمبيوتر لوحي تعليمي

انجليزي‎/‎عربي 1 سنة فأكثر

فيشر برايس اضحك وتعلم جهاز الكتروني تعليمي للاطفال كمبيوتر لوحي تعليمي

انجليزي‎/‎عربي 1 سنة فأكثر

وحدة البيع: Each
خصم 20% مع البطاقات الائتمانية أو البطاقات مسبقة الدفع من مصرف الراجحي ( كحد أقصى 150 ريال )
    أو

    معلومات إضافية

     

    لوحي الأطفال اضحك وتعلم من فيشر برايس – مع مراحل تعلم ذكية

    قدمي لطفلك تابلت فيشربرايس الجديد الذي يعرّف الطفل إلى الحروف والكلمات الأولى والحيوانات والعبارات والموسيقى وغير ذلك الكثير. ويحتوي لوحي الأطفال هذا على ثلاثة مستويات من اللعب يمكنك اختيارها أثناء نمو الطفل. كما أن هناك مجموعة متنوعة من الأغاني والعبارات والأصوات المناسبة تنمويًا ضمن ثلاثة مستويات من اللعب.

    المستوى 1: الاستكشاف – 12 شهر فأكثر

    يكافئ الطفل على الاستكشاف بأصوات مرحة وعبارات وأغاني ممتعة. كما يستطيع الطفل الضغط على أي من أزرار ABC لسماع الكلمات الأولى مثل "cookie".

     

    المستوى 2: التشجيع – 18 شهر فأكثر

    هذا المستوى يشجع الطفل على العثور على الحروف والأشياء! حيث يتم مكافأة الطفل بالموسيقى والأصوات والعبارات الصوتية لقاء اللعب. اضغط على الأزرار لسماع طلبات مثل " Find monkey".

     

    المستوى 3: المحاكاة – 24 شهر فأكثر

    تمامًا مثل جهاز لوحي حقيقي - ولكن أكثر متعة! يعزز هذا اللوحي الخيال عبر المحاكاة من خلال نمط تقمص الأدوار في عمر مبكر. "هل يمكنك تقليد صوت الحصان؟".

     
     

    تطوير المهارات الحركية وتنسيق حركة العين-اليد

    هذا الجهاز اللوحي "فيشر برايس سمارت ستيجس" للأطفال مزود بالأصوات والموسيقى و 6 أغنيات منفردة تقدم حروف الأبجدية من A إلى Z والحيوانات والكلمات الأولى والألوان. هناك 28 زرًا (تطبيق) تساعد على تعزيز التنسيق بين العين-اليد وتقوية المهارات الحركية الدقيقة. حيث إنه من خلال الضغط على الأزرار لتنشيط الموسيقى والعبارات والأصوات وإضاءة الشاشة، يتم تعريف الطفل بمبدأ السبب والأثر.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء