مكتبة جرير

ليب فروج نظام لاب تي في ألعاب تعليمية جهاز الكتروني

أبيض‎/‎أخضر انجليزي 3 سنوات فأكثر

ليب فروج نظام لاب تي في ألعاب تعليمية جهاز الكتروني

أبيض‎/‎أخضر انجليزي 3 سنوات فأكثر

وحدة البيع: Each
200.95 ر.س. شهرياً /4 أشهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    نظام الألعاب التعليمية ليب فروج ليب تي في

    لا شيء يمثل هدية لأطفالك أفضل من جهاز ألعاب فيديو جديد. LeapFrog Leap TV هو نظام ألعاب تعليمية يأتي مع ألعاب مثيرة لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الأساسية مثل القراءة والرياضيات والعلوم وحل المشكلات. تم تصميم جهاز ليبفروج التعليمي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 10 سنوات.

    3 طرق للتحكم: الحركة، والمؤشر، ويد التحكم

    يمكن لطفلك لعب نظام الألعاب التعليمية LeapFrog Leap TV بثلاث طرق - حركة الجسم، المؤشر، أو التحكم الكلاسيكي عبر يد التحكم. حيث تستخدم حركة الجسم الكاميرا لالتقاط حركات الطفل والتفاعل مع اللعبة. كما يمكن لطفلك أن يدوّر أحد أطراف وحدة التحكم بنقرة بسيطة لإخراج المؤشر واستخدامه للعب. وفي طريقة التحكم الكلاسيكية، يتم استخدام الأزرار A و B على عصا التحكم خلال الألعاب التي تتطلب السرعة.

     
     

    ميزة المستوى التلقائي - تنمو مع نمو طفلك

    تبدأ كل لعبة في نظام LeapTV بمستوى مناسب لدعم احتياجات الطفل التنموية ونقلاته المعرفية. ومع تقدم اللعب، تتكيف الألعاب مع تعلم الطفل، مما يسمح بإعادة لعب نفس اللعبة مرارًا وتكرارًا، مع الاستمتاع بتجربة تعليمية جديدة تماماً في كل مرة. وإذا وجد الطفل نفسه في لعبة صعبة، يمكنه الضغط على زر Hint في جهاز التحكم للحصول على تعليمات مساعدة. تتوفر ميزة المستوى التلقائي في ألعاب محددة فقط.

    قائمة ألعاب غنية

    يقدم نظام الألعاب التعليمية LeapFrog Leap TV واجهة مستخدم جميلة ويجعل التعلم سهلاً عبر أنشطة مختلفة ومرحة. هناك أكثر من 100 لعبة محملة في نظام ليب تي في مسبقاً، كما يتوفر خيار تنزيل عدد كبير من الألعاب الإضافية. وتم تصميم عتاد الجهاز بحيث يكون سهلاً للتعامل الطفولي، كما تم تبسيط أسلوب التحكم والأوامر لتصبح سهلة التعلم.

     
    عرض أكثر

    مراجعات العملاء