مكتبة جرير

نوكيا 7.1

32‎ GB 3 جيجابايت رام أزرق لامع 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 636

نوكيا 7.1

32‎ GB 3 جيجابايت رام أزرق لامع 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 636

وحدة البيع: Each
245.87 ر.س. شهرياً /4 أشهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    نوكيا 7.1 – هاتف أنيق محمل بالمزايا

    جوال نوكيا الجديد Nokia 7.1 هو هاتف ذكي مناسب للميزانية مع شاشة FHD+ كبيرة وكاميرا خلفية مزدوجة ومعالج أسرع وتصميم أنيق. يأتي الهاتف مع شاشة من نوع PureDisplay بحجم 5.84 بوصة، وكاميرا بنظام الرؤية المزدوجة الخاص بنوكيا، ونظام التشغيل Android 8 Oreo، وشريحة كوالكوم سناب دراغون 636 القوية، مع تصميم جذاب يجعل هاتف Nokia 7.1 من أفضل هواتف نوكيا الذكية المتوفرة حاليًا.

     

    شاشة PureDisplay بحجم 5.84 بوصة

    يتميز جوال نوكيا 7.1 بشاشة PureDisplay تعمل باللمس بقياس 5.84 بوصة بدقة تبلغ 2220 × 1080 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19:9. سواء كنت في الخارج في ضوء الشمس أو في غرفة مضاءة بشكل خافت، سوف تتكيف شاشة Nokia 7.1 بشكل حيوي مع البيئة لمنحك تجربة مشاهدة رائعة في الداخل والخارج. كما يعمل النظام على تحويل صورة SDR إلى HDR بشكل مباشر، توفير جودة HDR لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقديم تجربة سينمائية غامرة على هاتفك المحمول.

     

     

    تصميم فاخر

    صمم جوال Nokia 7.1 الجديد من الزجاج الأمامي والخلفي، على شكل حواف من أجل الراحة، ومع إطار من الألمنيوم سلسلة 6000، يتميز بخاصية تشذيب الألماس الملونة.

     

    معالج قوي + 3 جيجابايت رام

    بفضل شريحة Qualcomm Snapdragon 636 القوية على هاتف Nokia 7.1، ستحصل على أداء كافٍ لكل شيء بدءًا من ألعاب AR إلى مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت. تلتزم ذاكرة الوصول العشوائي البالغة 3 جيجابايت بتلبية احتياجاتك المتعددة المهام، كما تتيح لك ذاكرة 32 جيجابايت المدمجة تخزين المزيد من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى.

     

     

    بطارية بسعة 3060 مل امبير

    يأتي جوال نوكيا بشريحتين الجديد مزوداً ببطارية 3060 مل أمبير في الساعة معدّة للاستخدام الطويل. تتيح لك مدة البطارية إمكانية المشاهدة واللعب وتصفح الإنترنت لمدة أطول بدون شحن.

     
     

    كاميرا خلفية 12 + 5 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي 8 ميجابيكسل

    تعمل كاميرا نوكيا 7.1 على التقاط صور ذات مظهر بالغ الجودة. حيث توفر الكاميرات الخلفية المزدوجة المزودة ذات عدسات ZEISS لقطات مذهلة، بينما تتيح لك تقنية الذكاء الصناعي إضافة لمسة فنية لكل صورة مع شخصيات ثلاثية الأبعاد وأقنعة وفلاتر. يمكنك التقاط صور أكثر وضوحًا مع زيادة السطوع، ومجموعة أكبر من الألوان ومزيد من التفاصيل في كل من المناطق المضيئة والمظلمة.

     

    المرح مرتين مع خاصية الرؤية المزدوجة

    التقط صوراً ومقاطع فيديو مع لمسة مرحة باستخدام شخصيات ثلاثية الأبعاد وأقنعة وفلاتر في وضع الرؤية المزدوجة Dual-Sight. يمكنك بث المحتوى المزدوج مباشرة إلى Facebook أو YouTube من تطبيق الكاميرا. احصل على اللقطة التي تريدها من خلال التحكم اليدوي الاختياري لتوازن اللون الأبيض و ISO وفتحة العدسة وسرعة الغالق.

     

     

    تجربة Android One

    يجلب Android One تجربة البرامج المصممة من Google إلى هاتف Nokia 7.1. احصل على كل ما تريد في واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة منسقة من التطبيقات المثبتة مسبقًا، بالإضافة إلى سعة تخزين مجانية غير محدودة للصور عالية الجودة باستخدام صور Google. إن تحديثات الأمان المنتظمة وسنتين من ترقيات نظام التشغيل تعنيان أن Nokia 7.1 مع Android One يبقى آمنًا ويشتمل على أحدث ابتكارات Google، مثل تحسينه للعمل بالشكل الأمثل مع مساعد Google الشخصي.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء