مكتبة جرير

توقيع مذكرة تعاون بين مكتبة جرير وبنك الإمارات دبي الوطني

13-Jun-2024


أعلنت شركة جرير، الوجهة الرائدة في مجال التجزئة، وبنك الإمارات دبي الوطني، أحد أكبر المؤسسات المالية في العالم العربي، عن توقيع اتفاقية تعاون تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات ومزايا حصرية لعملائهما.


تأتي هذه الخطوة ترجمة لرؤية الشركتين الهادفة إلى تعزيز الابتكار وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للعملاء، انسجاماً مع احتيجات السوق وتطلعات العملاء.


أكد الأستاذ عبدالكريم العقيل، الرئيس التنفيذي لمكتبة جرير، على أهمية هذه الشراكة، قائلاً: "يسعدنا التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، أحد أكبر المؤسسات المالية في المنطقة، لتقديم قيمة أكبر لعملائنا. تتيح لنا هذه الشراكة الاستراتيجية تقديم مزايا مميزة، وتعزز من تجربة التسوق في فروعنا، بما يتماشى مع التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا."


ومن جانبه، أعرب الأستاذ مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً: "نحن سعداء بشراكتنا مع مكتبة جرير، الشركة الرائدة في مجال التجزئة في المنطقة. تعكس هذه الشراكة التزامنا المشترك بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في المملكة العربية السعودية، ولتعزيز مكانة كل من جرير وبنك الإمارات دبي الوطني كرواد في مجالاتهما".


تُتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لجرير وبنك الإمارات دبي الوطني تقديم خدمات ومزايا لعملائهما.