مكتبة جرير

ليب فروج اكتب وخربش كمبيوتر لوحي تعليمي

ابيض انجليزي 3 سنوات فأكثر

ليب فروج اكتب وخربش كمبيوتر لوحي تعليمي

ابيض انجليزي 3 سنوات فأكثر

وحدة البيع: Each
    أو

    معلومات إضافية

     

    لوحي ليب فروج التعليمي بالخربشة والكتابة

    الخربشة والكتابة هي طريقة مبتكرة لتعليم الأبجدية والأرقام للأطفال الصغار. حيث يوفر كمبيوتر LeapFrog اللوحي مستويات متعددة من التعلم الممتع، مع استكشاف أشكال الأحرف وإخبار فوري بمدى صحة الكتابة. حيث يتم توجيه الأطفال لكتابة الرسائل في تجربة جذابة وتفاعلية وبسرعتهم الخاصة. كما تشجع هذه اللعبة التعليمية الإلكترونية الأطفال على تعلم الكتابة اليدوية من خلال التوجيه والتجربة والخطأ.

    كيف تعمل لعبة الخربشة والكتابة؟

    يوفر جهاز سكريبل اند رايت توجيهات دقيقة لكتابة الأرقام من 1 إلى 10 والحروف من A إلى Z في حالتها الصغيرة والكبير. كما يقوم هذا الجهاز التعليمي بتدريس أصوات الحروف، والعد، وتطوير التنسيق بين حركة اليد والعين. كما يجعله السطح الموحد سهل الاستخدام وسهل الحمل لأي مكان. كما يتميز قلم اللمس المرفق ببساطة التحكم والإمساك.

     
     

    فوائد لوحي Scribble & Write

    تم تحميل جهاز LeapFrog التعليمي هذا مسبقًا بميزات تجذب طفلك بأنشطة ترفيهية ويقدم تعليقات منطوقة تشجعه على تعلم المزيد. ويعد مناسباً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 سنوات وما فوق لأنها تساعدهم على تعلم الحروف والأرقام بشكل أسهل. كما يتيح تبديل المستوى على Scribble & Write للوالدين التحكم في مستوى الصعوبة، سواء كان الطفل في مرحلة التعلم بالخربشة أو مرحلة تتبع النقاط ورسم الحروف.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء